Television Quick Navigation

TV Channels from Middle East

A list of world television (TV) channels in sorted by country in various languages featuring real-time coverage of the ongoing events, business, weather news, movies, drama, sports, music and more. Watch Live TV Online for Free. ONLINE DIRECTORY OF TELEVISION (TV) CHANNELS.

Popular TV Channels from Middle East and Live Online

Aljazeera Channel (Arabic)
Aljazeera Channel (Arabic)
الأخبار والتحليلات من الشرق الأوسط والعالم ، الوسائط المتعددة والتفاعلات ، الآراء ، الأفلام الوثائقية ، البودكاست ، القراءات الطويلة وجدول البث - Al Jazeera (The Island) is a Qatari broadcaster owned by the Al Jazeera Media Network. It is headquartered in Doha, Qatar. Al jazeera is an Arabic news and current affairs satellite TV channel.
Aljazeera Documentary
Aljazeera Documentary
الجزيرة الوثائقية | وراء كل صورة حكاية
Aljazeera English
Aljazeera English
News, analysis from the Middle East & worldwide, multimedia & interactives, opinions, documentaries, podcasts, long reads and broadcast schedule.
Iqraa TV
Iqraa TV
اتكأت قناة "اقرأ" في انطلاقتها الفضائية على أولى كلمات الوحي، وقد رسمت بذلك لنفسها ملامح الإسلام، وتبنّت رسالته السمحة للعالمين وامتزجت معها امتزاجاً لا تنتقض عُـراه على مر السنين.
Saudi TV
Saudi TV
أبرز البرامج والمسلسلات حسب الطلب والبث المباشر, شاشتكم
Alyaum TV
قناة اليوم
Zee Alwan
زي ألوان الترفيهية ، حيث نقدمُ لك أفضل المسلسلات والبرامجوالمنوعات العربية والهنديةالحصرية المدبلجة بالعربية .. زيألوان .. لوِن حياتك.
ATV
ATV
ATV Avrupa is a nationwide TV channel ownded by the Sabah Group. It was founded in 1993. The channel offers News programming, Entertainment, TV series, Quiz Shows and Talk Shows. Dizi atv'de izlenir | En iyi yerli diziler, programlar atv'de!
FOX TV
FOX TV
En güncel haberler, en sevdiğiniz diziler, en beğendiğiniz filmler FOX’ta! Hemen FOX’a gelin, ayrıcalıkların tadını çıkarın!
Kanal 7
Kanal 7
Kanal 7 is a TV broadcaster located in Ankara. It transmits 5 different TV channels. Kanal 7 HQ, Kanal 7 TV, Kanal 7, Avrupa, Ulke TV HQ and Ulke TV. is a a nationwide television channel headquartered in Eyüp District,
Kanal D
Kanal D
Kanal D,Türkiye'nin Kanalı.Kanal D yayın akışı,canlı yayını,dizi ve program bölümleri,özetleri,fragmanları,özel klipleri ve daha fazlası için kanald.com.tr
Show TV
Show TV
Show TV canlı yayını, dizileri, eğlence programları, oyuncular ve daha fazlası sayfalarımızda. Hayat Türkiye'nin kanalı Show'la güzel!
TRT 1
TRT 1, the first television channel is owned by the Turkish Radio and Television Corporation. Its mission is to inform, educate and entertain. TRT 1 broadcasts in a large spectrum of programs ranging from news, music, entertainment, drama, sports to education and arts along with commercial breaks.
TRT Çocuk
TRT Çocuk
TRT Çocuk is a Turkish television station, part of the Turkish Radio and Television Corporation. It broadcasts 24 hours a day, cartoons for children and educational programs. TRT Çocuk resmi web sitesinde, canlı tv izle, oyun oyna, çizgi film izle, yarışmalara başvur ve eğlenceyi yakala! Rafadan Tayfa, Akıllı Tavşan Momo, İbi, Kare, Aslan, Hapşuu, Niloya, Rüzgar Gülü, Kardeşim Ozi, Emiray ve dahası burada. TRT Çocuk üzerinden günlük yayın akışını takip edebilir ve ebeveyn blogu yazılarını da okuyabilirsiniz.
Al Arabiya
Al Arabiya
Arabic news channel from Dubai. Al Arabiya based in Dubai Media City, United Arab Emirates and is partly owned by MBC. The channel was founded in 2003. ضباط الجيش الليبي يقتربون من الاتفاق.. وهذه التفاصيل - العربية.نت, الصفحة الرئيسية
Dubai TV
شاهد برامجك المفضلة وجدولك الزمني ومقاطع الفيديو والعروض الترويجية والأخبار والصور والمزيد على الموقع الرسمي لـ قناة دبي
MBC 1
انطلق بث قناة MBC1 في عام 1991، لتوفّر للمشاهد العربي مجموعة متميّزة من البرامج والمسلسلات بشتى أنواعها الدرامية والكوميدية والترفيهية والدينية والمسابقات، والأخبار المنوّعة، وبرامج تلفزيون الواقع، بما يتناسب مع مختلف الأذواق. <br/>تتصدّر القناة باستمرار المراكز الأولى في ترتيب القنوات العربية الأكثر مشاهدةً وفق دراسات شركات الأبحاث التسويقية المستقلة، ما يجعلها الخيار الأول لجمهور القنوات العائلية في المنطقة بأسْرها. <br/>واليوم، ومع مضي ما يزيد على 25 عاما، لا تزال MBC1 تواصل انطلاقتها الرائدة، لتصبح محطة الترفيه رقم واحد للأسرة في المنطقة العربية، وذلك عبر حزمة من البرامج، التي تتنوع بين الرياضي مثل "صدى الملاعب"، وتلك التي تهتم بقضايا المرأة عبر "كلام نواعم"، أو التي تعني بأناقتها وبشرتها وجديد الموضة وذلك عبر برنامج"همسة"، اضافة للبرامج الخبرية التي تتناول الشأن السعودي بشكل خاص أو العربي بشكل عام من خلال برنامج "صباح الخير يا عرب. <br/>كما كان للدراما العربية، نصيب وافر على شاشة MBC1 التي عرضت مجموعة من أهم المسلسلات الحصرية التي تنتجها MBC مثل، مسلسل عمر، وسرايا عابدين، اللذان م
MBC Action
عشاق الإثارة والمتعة كانوا على موعد مع إطلاق MBC ACTION في عام 2007، لتقدم القناة باقة من أقوى الأفلام والمسلسلات والبرامج المثيرة، من كل استوديوهات العالم. <br/>ومثل أخواتها من باقة قنوات MBC، لم تعتمدMBC ACTION على المحتوى الأجنبي فقط، بل دخلت بدورها عالم الإنتاج، وقدمت باكورة أعمالها في عام 2010 عبر برنامج Driven ، الذي حقق نجاحاً باهراً، دفع القناة لإنتاج مواسم متتالية من البرنامج. <br/>وبخطى ثابتة ويقظة اختارت MBC ACTION أن تخاطب جمهورها السعودي، لتطلق في عام 2010 أولى مواسم "مهرجان أكشنها" في مدينة الرياض، حيث يحبس الجمهور أنفاسه مع أقوى عروض الدرِفت، كما يشاهد معرض للسيارات المعدلة واستعراضات الدراجات النارية والسيارات المتميزة، وذلك بمشاركة العديد من نجوم الغناء، وأشهر سائقي السيارات. وتم تتويج ذلك النجاح بأطلاق موقع "اكشنها" الالكتروني في عام 2010 والذي يقدم مزيجاً فريداً من الثقافة العربية والغربية والتوجهات السائدة. . <br/>وتتمتع MBC ACTION حالياً بإعجاب نحو 11 مليون شخص عبر موقع فيسبوك، وما يزيد على 4 مليون متابع عبر موقع تويتر.
MBC Drama
MBC دراما: بدأت بثها في27 نوفمبر 2010، حيث تزامن إطلاقها مع الذكرى العشرين للمجموعة.<br/>تعرض القناة مسلسلات دراما عربية 24/7، وتعتبر دليلاً على ثقة المجموعة في الإنتاج العربي، والمسلسلات الدرامية على وجه الخصوص. وهو ما سيخلق فرصا للمخرجين والمنتجين، لعرض مواهبهم وأعمالهم أمام ملايين المشاهدين.<br/>تعرض القناة مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية المختلفة الخليجية والسورية والمصرية، في عرض أول وحصري، بالإضافة إلى الأعمال المدبلجة إلى العربية، من المكسيكية والهندية.<br/>تعاد حلقات المسلسلات مرتين على مدار اليوم، لتتيح للمشاهدين اختيار الوقت، استنادا إلى نمط حياتهم المختلفة، ورغباتهم بالمتابعة.